القائمة


اتفاقية الاستخدام
توضح سياسة الخصوصية هذه الأساس الذي سنقوم بموجبه بالتعامل مع أي بيانات شخصية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بيانات الدفع، وغيرها من البيانات الأخرى التي نجمعها منك أو من مصادر آخرى أو تلك التي تقدمها إلينا وذلك بغية وصولك واستخدامك لموقع http://www.almahaopt.com أوتطبيق المها للبصريات للهاتف المحمول . إننا ندرك أهمية هذه البيانات، ونحن نلتزم بحماية خصوصيتك واحترامها. يُرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم ممارساتنا فيما يتعلق بالبيانات. باستخدامك لخدماتنا فإنك توافق على التعامل مع البيانات بما يتفق مع سياسة الخصوصية هذه.

حماية المعلومات الخاصة بك:
تلتزم المها للبصريات بتقديم الحماية اللازمة لحفظ المعلومات التي تقدمها عند تسجيلك في الموقع أوعند اشتراكك معنا في النشرة البريدية وتلتزم ايضاً المها للبصريات بعدم بيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث دون موافقتك عدا ما هو منصوص في هذه الاتفاقية. لذلك نشكر لكم ثقتكم ونود منكم استخدام موقعنا بكل آمان وراحة

الطرف الثالث:
تعمل المها للبصريات مع شركات أخرى لأداء المهام اللازمة لتقديم الخدمات التي نوفرها لكم عن طريق موقعنا. فعلى سبيل المثال، توصيل الطلبات يكون عن طريق مزودي خدمات الشحن، فيجب أن يكون لديهم إمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية اللازمة لأداء وظائفهم، لا لاستخدامها لأغراض أخرى

المعلومات التي يتم جمعها:
تقوم المها للبصريات بجمع المعلومات التي تم تقديمها من قبلك أثناء التسجيل معنا بالموقع ومنها ما يلي:
البيانات التي تقدمها عن طريق تعبئة النماذج في الموقع، بما في ذلك البيانات التي تم تقديمها عند التسجيل لاستخدام الموقع على سبيل المثال:
1. الاسم الأول وأسم العائلة.
2. رقم الهاتف أو رقم الجوال.
3. العنوان.
4. البريد الإلكتروني.
ايضاً تقوم المها للبصريات باستخدام أدوات من شركة Google في موقعها لجمع البيانات من العضو المسجل أو من الزائر بهدف تحسين الخدمات التي نقدمها لك لتوفير أفضل الخدمات الممكنة. عند رغبتك بحذف حسابك أو إلغاء اشتراك في النشرة البريدية فأنه يمكنك ذلك في أي وقت ترغب عمل ذلك فيه.
1. تفاصيل المعاملات التي قمت بإجرائها عبر موقعنا وتفاصيل قيامنا بتجهيز وتسليم البضائع التي طلبتها.
2. عنوان بريدك الالكتروني الذي تم تزويدنا به من قبل الغير الذين اكدوا لنا استحصالهم على موافقتك على مشاركة عنوان بريدك الالكتروني.
3. أي بيانات أخرى نعتبرها ضرورية لتعزيز تجربتك في استخدام الموقع.


مجالات الاستخدام لمعلوماتك:
عند جمع معلوماتك فأن المها للبصريات تستخدم معلوماتك في أحدى المجالات التالية:
لتزويدك بالمعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي تطلبها منا أو نرى أنك قد تكون مهتماً بها، وحيث قمت بالموافقة على أن يتم الاتصال بك لمثل هذه الأغراض
1. اتمام الصفقة معك.
2. التواصل معك عند الضرورة.
3. تزويدك بجديد العروض والخدمات.
4. لتحسين خدماتنا ولتقديم خدمات أفضل ومخصصة بدرجة أكبر.
5. لإخطارك بالتغييرات التي يجريها موقعنا
6. لأي سبب آخر نراه ضرورياً لتعزيز تجربة تصفحك للموقع.


الإفصاح عن معلوماتك:
جميع المعلومات المسجلة من قبل http://www.almahaopt.com ستبقى سرية تماما في جميع الأوقات ، وسيتم استخدامها فقط بالطرق التالية:
1. للتواصل معك فيما يتعلق بمعاملات الشراء: سوف نستخدم معلوماتك الشخصية للاتصال بك إذا كانت هناك أية مشكلة في أي طلب من خلال http://www.almahaopt.com
2. إذا كان القانون يقتضي ذلك: إذا تم تقديم أمر قضائي قابل للإنفاذ قانونيًا ، فنحن مطالبون بإتاحة المعلومات الشخصية لهيئات إنفاذ القانون أو الهيئات التنظيمية
3. التسويق: لن نكشف عن بياناتك الشخصية لأي منظمة أخرى لأغراض تسويقية. قد نستخدم التفاصيل من سجل العميل الخاص بك لفهم احتياجاتك بشكل أفضل ولإسداء المشورة لك بشأن المنتجات أو الخدمات أو العروض الترويجية الجديدة التي نعتقد أنها ستثير اهتمامك.
4. الحاجة في تحقيق إجراءات تتعلق بمنع أنشطة غير مشروعة وغير قانونية، مثل المشتبه به بالاحتيال أو من يشكّل خطراً على سلامة و آمن أي شخص.
5. انتهاك شروط استخدام موقع المها للبصريات.

لحماية معلوماتك عند محاولة الدخول لحسابك في الموقع فإننا نقوم بالتحقق من هويتك قبل منحك الوصول لملفك الشخصي معنا فنقوم بطلب اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإنشائها سابقاً لمنحك الوصول لملفك وتغيير ملفك الشخصي ومتابعة ومشاهدة طلباتك الحالية والسابقة يمكنك حذف حسابك في أي وقت ترغب فيه إذا لم يكن لديك التزامات عليك لنا، كما يمكنك إلغاء اشتراكك في النشرة البريدية في أي وقت. يحق للمها للبصريات أن تقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها عندما يكون ذلك مناسبًا (إذا تغيرت ممارساتنا ، حيث نقوم بتغيير الخدمات الحالية أو إضافة خدمات جديدة ، بينما نطور طرقًا أفضل لإعلامك بالمنتجات التي نعتقد أنها ستكون ذات أهمية ، أو إذا كان القانون يتطلب منا القيام بذلك) . ارجع إلى هذه الصفحة للحصول على أحدث المعلومات بموافقتك على هذه السياسة فإنك توافق على كل ما ورد أعلاه

الأمان:
تستخدم المها للبصريات أفضل وسائل الأمان المتوفرة لحماية معلوماتك الشخصية في قاعدة البيانات لموقعنا، فنحن نقوم بكل الإجراءات الإلكترونية والمادية والإدارية لحماية المعلومات. رغم ذلك، فأنه لا يمكننا أن نضمن لك حماية معلوماتك ضماناً تاماً، لذلك باستخدامك لموقع المها للبصريات فأنك توافق على عدم تحملنا أي مسؤولية عن الإفصاح عن معلوماتك الخاصة بك بسبب أعمال غير مصرّح بها لأي طرف ثالث أو أي أخطاء في الأرسال.

التسجيل و الوصول لبياناتك لدينا:
المها للبصريات لا تشترط تسجيلك للاطلاع على محتويات الموقع والخدمات ومنتجات فالتسجيل معنا هو باختيارك ويكون مطلب عند رغبتك للتسوق معنا إلكترونياً.

لحماية معلوماتك عند محاولة الدخول لحسابك في الموقع فأننا نقوم بالتحقق من هويتك قبل منحك الوصول لملفك الشخصي معنا فنقوم بطلب أسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإنشائها سابقاً لمنحك الوصول لملفك وتغيير ملفك الشخصي ومتابعة طلباتك الحالية والسابقة.

يمكنك حذف حسابك في أي وقت ترغب فيه إذا لم يكن لديك التزامات عليك لنا ، كما يمكنك إلغاء أشتراكك في النشرة البريدية في أي وقت .

يحق للمها للبصريات أن تقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها عندما يكون ذلك مناسباً ( إذا تغيرت ممارستنا ، حيث بتغيير الخدمات الحالية أو اضافة خدمات جديدة ، بينما نطورطرقاً أفضل لإعلامك بالمنتجات التي نعتقد أنها ستكون ذات أهمية أو إذا كان القانون يتطلب منا القيام بذلك ) . ارجع لهذه الصفحة للحصول على أحدث المعلومات.

بموافقتك على هذه السياسة فأنك توافق على كل ما ورد أعلاه.